دعوة إلى مسيرات مليونية انتصارا للقدس والأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 8 تشرين الأول 2012 - 12:35 م    عدد الزيارات 2529    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا د. أحمد أبو حلبية مقرر لجنة القدس في المجلس التشريعي الفلسطيني الجماهير العربية والإسلامية إلى إعلان النفير العام لتحرير القدس والأقصى وفلسطين لما تمثله هذه القضية من رمزية خاصة في عقيدة الأمة، مطالبًا بالانتفاض والاحتشاد في مسيرات مليونيه انتصارًا ودفاعًا عن المسجد الأقصى.
كما دعا أبو حلبية- خلال مؤتمر صحفي عقده يوم أمس الأحد- الفصائل الفلسطينية لاستعادة زمام المبادرة في مواجهة الاحتلال ومخططاته داعيًا الفصائل إلى ضرورة التعالي عن الخلافات والانقسامات بإعادة الوفاق الوطني من جديد والعمل على إتمام المصالحة حتى تتوحد جميع الجهود نصرة للقدس والأقصى.
كما دعا أبو حلبية منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية وجميع القادة للقيام بالدور المطلوب بالدفاع عن المسجد الأقصى والعمل على إحالة ملف القدس والأقصى إلى مجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان والجمعية العمومية للأمم المتحدة.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »