الجامعة العربية: المساس بالأقصى والمقدسات يهدد الأمن في المنطقة

تاريخ الإضافة الجمعة 12 تشرين الأول 2012 - 11:14 ص    عدد الزيارات 2084    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دان مجلس جامعة الدول العربية الانتهاكات الخطيرة والممنهجة والمتكررة على مدينة القدس المحتلة من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني، وتصعيد اعتداءاتها على حرمة المقدسات الإسلامية والمسيحية.
وانتقد المجلس في بيان له الخميس (11-10)، "تكرار محاولات المتطرفين الصهاينة اقتحام المسجد الأقصى وباحاته والاعتداء على المصلين على غرار الاعتداء المتواصل على الحرم الإبراهيمي في الخليل، في تحدٍّ صارخ لقرارات الشرعية الدولية وقواعد القانون الدولي واتفاقيات جنيف القاضية بالمحافظة على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس".
وحذر البيان سلطات الاحتلال من مغبة الإقدام على أي عمل عدواني يستهدف المسجد الأقصى، وأكد أن مدينة القدس وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك وجميع المقدسات المسيحية والإسلامية هي خط أحمر لا يمكن تجاوزه وأن أي اعتداء عليها سيهدد الأمن والاستقرار في المنطقة برمتها.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »