الاحتلال يفرج عن اسيرين مقدسيين من مخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الإثنين 22 تشرين الأول 2012 - 2:07 م    عدد الزيارات 2767    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفرجت سلطات الاحتلال من سجن نفحة الصحراوي مساء امس الأحد، عن الأسيرين المقدسيّين من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة: مراد ابو حمدان (25 عاماً) ومهند كيالي (24 عاماً) بعد قضاء مدة محكوميتهما التي بلغت ثلاث سنوات.
وكان في استقبالهما عند مدخل حاجز مخيم شعفاط العسكري حشد من اقربائهم والأصدقاء وأمين سر حركة فتح في المنطقة، ورئيس لجنة اهالي الاسرى والمعتقلين المقدسيين، والأسيران المحرران ضمن صفقة وفاء الاحرار علي المسلماني وناصر عبد ربه، وكوادر من حركه فتح بمخيم شعفاط.
ورفع المشاركون الاعلام ورايات الفصائل الفلسطينية، وتقدمتهم كشافة مركز شباب مخيم شعفاط، كما اطلقت الالعاب النارية، ونظمت مسيرة جابت شوارع المخيم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »