الاحتلال يفرج عن اسيرين مقدسيين من مخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الإثنين 22 تشرين الأول 2012 - 2:07 م    عدد الزيارات 2713    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفرجت سلطات الاحتلال من سجن نفحة الصحراوي مساء امس الأحد، عن الأسيرين المقدسيّين من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة: مراد ابو حمدان (25 عاماً) ومهند كيالي (24 عاماً) بعد قضاء مدة محكوميتهما التي بلغت ثلاث سنوات.
وكان في استقبالهما عند مدخل حاجز مخيم شعفاط العسكري حشد من اقربائهم والأصدقاء وأمين سر حركة فتح في المنطقة، ورئيس لجنة اهالي الاسرى والمعتقلين المقدسيين، والأسيران المحرران ضمن صفقة وفاء الاحرار علي المسلماني وناصر عبد ربه، وكوادر من حركه فتح بمخيم شعفاط.
ورفع المشاركون الاعلام ورايات الفصائل الفلسطينية، وتقدمتهم كشافة مركز شباب مخيم شعفاط، كما اطلقت الالعاب النارية، ونظمت مسيرة جابت شوارع المخيم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »