اعتقال فلسطينية في الأقصى والمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 تشرين الأول 2012 - 12:58 م    عدد الزيارات 2346    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت شرطة الاحتلال المتمركزة على بوابات وفي باحات المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم الأربعاء 24-10  سيدة فلسطينية من طالبات حلقات العلم بعد دخولها المسجد من جهة باب الناظر "باب المجلس".
وقال أحد حراس المسجد الأقصى لمراسلنا بأن الاعتقال جاء دون سبب يذكر وأن الاعتقال جاء استكمالًا لحملة تقوم بها شرطة الاحتلال منذ أيام بحق طالبات حلقات العلم بعد تصديهن لسوائب المستوطنين في الأقصى بهتافات "الله أكبر".
من جهة ثانية، اقتحمت مجموعات متتالية من السياح الأجانب ومجموعات صغيرة من المستوطنين المسجد الأقصى من باب المغاربة ونفذت جولات مشبوهة في المسجد بحراسات وحمايات شرطية معززة.
وقد زاد سخط الاحتلال على المصلين وخاصة طلاب وطالبات مصاطب العلم التي يرى الاحتلال فيهم عائق امام سماحة لقطعان المستوطنين وغيرهم من اقتحام باحات الاقصى المبارك .
وقد اقتحم باحات الاقصى حتى هذه اللحظات ١٠ مستوطنين من الذكور والإناث تحت حماية مشددة من قوات الاحتلال وفي ظل حالة استنفار لقوات الاحتلال في ساحات الاقصى وبين حلقات مصاطب العلم المتواجدة في الساحات .


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »