منتدى الإعلاميين يدين اعتقال الصحفي المقدسي الرفاعي

تاريخ الإضافة الجمعة 2 تشرين الثاني 2012 - 9:37 ص    عدد الزيارات 2397    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدان منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اعتقال قوات الاحتلال المصور الصحفي المقدسي إياد الرفاعي بعد مداهمة منزله في القدس المحتلة.
وقال منتدى الإعلاميين، في بيانٍ له "إن قوات من جيش الاحتلال داهمت منزل الطالب في السنة الأخيرة بقسم الصحافة والإعلام في جامعة القدس والمتدرب بشبكة "هُنا القدس للإعلام" المصور إياد الرفاعي (20 عاماً)، بعد مداهمة منزله في بلدة عناتا شرق القدس المحتلة.
وكان المصور إياد يتجهز مؤخرًا لعرض فيلم "7300 يوم غياب"، شارك في تمثيله ويحكي قصة مصوّر صحفي شاب يتمنى زيارة القدس التي غاب عنها، أكثر من (20) عامًا.
وأكد المنتدى أن اعتقال الاحتلال للصحفي الرفاعي يأتي في إطار الحملة التي تشنها قوات الاحتلال ضد الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين في إطار حملتها المتصاعدة ضد الصحفيين، بالاعتقال والمحاكمة، واستهداف المؤسسات وإغلاقها.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »