منتدى الإعلاميين يدين اعتقال الصحفي المقدسي الرفاعي

تاريخ الإضافة الجمعة 2 تشرين الثاني 2012 - 9:37 ص    عدد الزيارات 2576    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدان منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اعتقال قوات الاحتلال المصور الصحفي المقدسي إياد الرفاعي بعد مداهمة منزله في القدس المحتلة.
وقال منتدى الإعلاميين، في بيانٍ له "إن قوات من جيش الاحتلال داهمت منزل الطالب في السنة الأخيرة بقسم الصحافة والإعلام في جامعة القدس والمتدرب بشبكة "هُنا القدس للإعلام" المصور إياد الرفاعي (20 عاماً)، بعد مداهمة منزله في بلدة عناتا شرق القدس المحتلة.
وكان المصور إياد يتجهز مؤخرًا لعرض فيلم "7300 يوم غياب"، شارك في تمثيله ويحكي قصة مصوّر صحفي شاب يتمنى زيارة القدس التي غاب عنها، أكثر من (20) عامًا.
وأكد المنتدى أن اعتقال الاحتلال للصحفي الرفاعي يأتي في إطار الحملة التي تشنها قوات الاحتلال ضد الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين في إطار حملتها المتصاعدة ضد الصحفيين، بالاعتقال والمحاكمة، واستهداف المؤسسات وإغلاقها.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »