منتدى الإعلاميين يدين اعتقال الصحفي المقدسي الرفاعي

تاريخ الإضافة الجمعة 2 تشرين الثاني 2012 - 9:37 ص    عدد الزيارات 2502    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدان منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اعتقال قوات الاحتلال المصور الصحفي المقدسي إياد الرفاعي بعد مداهمة منزله في القدس المحتلة.
وقال منتدى الإعلاميين، في بيانٍ له "إن قوات من جيش الاحتلال داهمت منزل الطالب في السنة الأخيرة بقسم الصحافة والإعلام في جامعة القدس والمتدرب بشبكة "هُنا القدس للإعلام" المصور إياد الرفاعي (20 عاماً)، بعد مداهمة منزله في بلدة عناتا شرق القدس المحتلة.
وكان المصور إياد يتجهز مؤخرًا لعرض فيلم "7300 يوم غياب"، شارك في تمثيله ويحكي قصة مصوّر صحفي شاب يتمنى زيارة القدس التي غاب عنها، أكثر من (20) عامًا.
وأكد المنتدى أن اعتقال الاحتلال للصحفي الرفاعي يأتي في إطار الحملة التي تشنها قوات الاحتلال ضد الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين في إطار حملتها المتصاعدة ضد الصحفيين، بالاعتقال والمحاكمة، واستهداف المؤسسات وإغلاقها.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »