حميد الأحمر في جدة يطمئن على صحة القرضاوي

الأحمر يبحث أوضاع القدس والقرار الأمريكي بحق مؤسسة القدس الدولية خلال الزيارة

تاريخ الإضافة الجمعة 2 تشرين الثاني 2012 - 1:01 م    عدد الزيارات 4836    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


زار الشيخ حميد الأحمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية فضيلة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيس مجلس أمناء المؤسسة في المستشفى في السعودية مطمئنًا على صحته بعد وعكة صحية ألمت به جراء نزلة برد أصابته عقب أداء مناسك الحج. وقال الشيخ الأحمر إن فضيلة الشيخ القرضاوي يتماثل للشفاء والعافية مطمئنًا طلاب وأحباب القرضاوي على صحته. وتباحث الأحمر مع الشيخ القرضاوي في أوضاع القدس والأقصى ولا سيما الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة على المدينة المقدسة وأهلها، وتزايد وتيرة اقتحامات الأقصى مطالبين بتحرك رسمي وشعبي جاد ومؤثر لوقف تمادي الاحتلال. كما تطرق الأحمر والقرضاوي إلى القرار الأمريكي الأخير بوضع مؤسسة القدس الدولية على "لائحة المنظمات الإرهابية" حسب التصنيف الأمريكي، والإجراءات التي اتخذتها المؤسسة لمواجهة هذا القرار والاستمرار في مهمتها ورسالتها بنصرة القدس والدفاع عن وجهها العربي والإسلامي. وقال الشيخ الأحمر إن فضيلة الشيخ القرضاوي سيتواصل مع المسؤولين في قطر وغيرها للوقوف إلى جانب المؤسسة التي تمثل صوت الأمة الحرّ في الدفاع عن قدسها ومقدساتها.


الكاتب: khaled

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »