حميد الأحمر في جدة يطمئن على صحة القرضاوي

الأحمر يبحث أوضاع القدس والقرار الأمريكي بحق مؤسسة القدس الدولية خلال الزيارة

تاريخ الإضافة الجمعة 2 تشرين الثاني 2012 - 1:01 م    عدد الزيارات 5024    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


زار الشيخ حميد الأحمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية فضيلة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيس مجلس أمناء المؤسسة في المستشفى في السعودية مطمئنًا على صحته بعد وعكة صحية ألمت به جراء نزلة برد أصابته عقب أداء مناسك الحج. وقال الشيخ الأحمر إن فضيلة الشيخ القرضاوي يتماثل للشفاء والعافية مطمئنًا طلاب وأحباب القرضاوي على صحته. وتباحث الأحمر مع الشيخ القرضاوي في أوضاع القدس والأقصى ولا سيما الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة على المدينة المقدسة وأهلها، وتزايد وتيرة اقتحامات الأقصى مطالبين بتحرك رسمي وشعبي جاد ومؤثر لوقف تمادي الاحتلال. كما تطرق الأحمر والقرضاوي إلى القرار الأمريكي الأخير بوضع مؤسسة القدس الدولية على "لائحة المنظمات الإرهابية" حسب التصنيف الأمريكي، والإجراءات التي اتخذتها المؤسسة لمواجهة هذا القرار والاستمرار في مهمتها ورسالتها بنصرة القدس والدفاع عن وجهها العربي والإسلامي. وقال الشيخ الأحمر إن فضيلة الشيخ القرضاوي سيتواصل مع المسؤولين في قطر وغيرها للوقوف إلى جانب المؤسسة التي تمثل صوت الأمة الحرّ في الدفاع عن قدسها ومقدساتها.


الكاتب: khaled

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »