حميد الأحمر في جدة يطمئن على صحة القرضاوي

الأحمر يبحث أوضاع القدس والقرار الأمريكي بحق مؤسسة القدس الدولية خلال الزيارة

تاريخ الإضافة الجمعة 2 تشرين الثاني 2012 - 1:01 م    عدد الزيارات 4651    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


زار الشيخ حميد الأحمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية فضيلة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي رئيس مجلس أمناء المؤسسة في المستشفى في السعودية مطمئنًا على صحته بعد وعكة صحية ألمت به جراء نزلة برد أصابته عقب أداء مناسك الحج. وقال الشيخ الأحمر إن فضيلة الشيخ القرضاوي يتماثل للشفاء والعافية مطمئنًا طلاب وأحباب القرضاوي على صحته. وتباحث الأحمر مع الشيخ القرضاوي في أوضاع القدس والأقصى ولا سيما الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة على المدينة المقدسة وأهلها، وتزايد وتيرة اقتحامات الأقصى مطالبين بتحرك رسمي وشعبي جاد ومؤثر لوقف تمادي الاحتلال. كما تطرق الأحمر والقرضاوي إلى القرار الأمريكي الأخير بوضع مؤسسة القدس الدولية على "لائحة المنظمات الإرهابية" حسب التصنيف الأمريكي، والإجراءات التي اتخذتها المؤسسة لمواجهة هذا القرار والاستمرار في مهمتها ورسالتها بنصرة القدس والدفاع عن وجهها العربي والإسلامي. وقال الشيخ الأحمر إن فضيلة الشيخ القرضاوي سيتواصل مع المسؤولين في قطر وغيرها للوقوف إلى جانب المؤسسة التي تمثل صوت الأمة الحرّ في الدفاع عن قدسها ومقدساتها.


الكاتب: khaled

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »