الأسير العيساوي يصاب بالإغماء ويصر على مواصلة الاضراب عن الطعام

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 تشرين الثاني 2012 - 12:59 م    عدد الزيارات 2228    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصيب الأسير المقدسي سامر العيساوي-المُضرب عن الطعام منذ 104 ايام- بحالة من الإغماء وارتطم رأسه بحافة سريره الحديدي في السجن وأصيب بكدمات.
وأوضح العيساوي، في رسالة أمك من تسريبها لخارج السجن، أنه وبعد حالة الاغماء نهض من سريره وجلس على كرسي متحرك لمقابلة محاميه في غرفة زيارة المحامين، في حين أكد محامي العيساوي أن سامر واهن الجسد وعيناه فارغتان إلا انه بمعنويات عالية ومُصرّ بشكل كبير على الاضراب.
وبدا سامر يحدث المحامي عن أوضاعه وحالته الصحية وبالكاد يستطيع رفع رأسه من شدة الارهاق والألم حيث تشتد الالام بالكلى والرأس وبصعوبة يرى أمامه وبدا شعره بالتساقط ولم يعد يشعر برجليه ويديه وأحيانًا يتمكن من تحريك يديه بصعوبة حيث أصابها الخدر وكذلك شفتيه فبالكاد استطاع الكلام.




المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »