الحسيني يدين قرار الاحتلال بناء 166 وحدة استيطانية بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 تشرين الثاني 2012 - 9:51 ص    عدد الزيارات 2010    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدان محافظ القدس عدنان الحسيني قرار حكومة الاحتلال بناء 166 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنة ‘راموت’ في مدينة القدس المحتلة، معتبرًا ذلك تحديًا صارخًا وازدراء للمجتمع الدولي الذي أدان بناء المستوطنات.
ووصف الحسيني، في تصريحات صحفية له اليوم القرار بالعقبة في طريق السلام، و"دليل على استهتار دولة الاحتلال بالجهود الدولية الرامية إلى تذليل العقبات لاستئناف المفاوضات من أجل التوصل إلى تسوية للنزاع على أساس مبدأ حل الدولتين".
ودعا الحسيني المجتمع الدولي إلى الكف عن سياسة غض الطرف، ومطالبة (إسرائيل) بوقف الاستيطان وإدانته، مشدداً على ضرورة محاسبتها وعدم السماح لها الإفلات من العقاب، والإيفاء بالتعهدات وتحمل المسؤوليات تجاه شعبنا .



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »