تصاعد المواجهات في ضواحي القدس تنديدا بالاعتداء الصهيوني على غزة

تاريخ الإضافة السبت 17 تشرين الثاني 2012 - 3:45 م    عدد الزيارات 1959    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تصاعدت مساء امس وتيرة المواجهات في مخيم شعفاط وقرية العيسوية وحي رأس العامود وسلوان بين قوات الاحتلال والشبان تنديدا بالاعتداء الوحشي على قطاع غزة.
وفد تواصلت المواجهات العنيفة على معبري مخيم شعفاط وحي رأس خميس وامتدت حتى ساعات متأخرة من الليلة الماضية قام خلالها الشبان بإغلاق الشارع الرئيسي وإشعال الاطارات المطاطية، فيما أطلقت قوات الاحتلال القنابل الصوتية والغازية بكثافة نحو المتظاهرين.
من جهة ثانية، امتدت المواجهات في بلدة العيسوية حتى ساعات متأخرة من الليل أصيب خلالها 8 شبان بطلقات مطاطية والعديد من الأهالي بحالات اختناق.
واعتقلت الوحدات المستعربة خلال المواجهات شابين من قرية العيسوية هما: محمد جبريل درويش، وحسام اليطاوي، حيث تنكرت وحدة المستعربين بزي المسعفين لتنفيذ الاعتقال.
في حين أشعل الشبان في بلدة الرام شمال القدس الاطارات المطاطية ورشقوا الآليات العسكرية الصهيونية بالحجارة .
ـــــــــــــــــــــــــ


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »