جامعة النجاح تتسلم من مؤسسة الاقصى نسخة من موسوعة المقدسات الفلسطينية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 شباط 2015 - 10:26 م    عدد الزيارات 4325    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة جامعة النجاح، موسوعة المقدسات الفلسطينية

        


 سلم وفد من مؤسسة الأقصى إدارة جامعة النجاح في مدينة نابلس بالضفة الغربية نسخة من موسوعة المقدسات الفلسطينية التي أصدرتها المؤسسة حديثاً.

جاء ذلك خلال زيارة وفدٍ من مؤسسة الأقصى للجامعة في نابلس، تم خلالها كذلك تعميق أواصر العلاقة بين الطرفين فيما يخص المقدسات.

واجتمع وفد مؤسسة الأقصى بممثلين عن الهيئة الإدارية للجامعة يتقدمهم الدكتور ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة، الذي رحب بوفد المؤسسة، شاكرا لهم المبادرة للزيارة وبناء قنوات للتعاون المشترك بينهما.

من جهته أعرب رئيس مؤسسة الأقصى المحامي محمد صبحي عن عظيم شكره لإدارة الجامعة التي أتاحت فرصة الاجتماع بالوفد، لافتاً إلى أن هذه الخطوة ستكون بداية لمشوار التعاون المشترك بين الطرفين في كل شأن يخص المقدسات الإسلامية والمسيحية في البلاد .


وقدم الوفد نبذة تعريفية عن الموسوعة وعن الجوانب والموضوعات التي تحويها، وعن آليات ومراحل العمل التي تم بموجبها جمع المعلومات في موسوعة واحدة.

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »