ورشة عمل بالقدس تحت عنوان “فلسطين عضو مراقب بالمؤسسه الدولية”

تاريخ الإضافة السبت 15 كانون الأول 2012 - 12:17 م    عدد الزيارات 2275    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت جمعية رؤيا للثقافة والفنون ورشة عمل بعنوان فلسطين دولة بصفة مراقب ضمن برنامجها تمكين الشباب والمرأة بالتعاون مع مركز تحالف السلام الفلسطيني ويأتي ذلك ضمن برنامج بناء القدرات الذي يشرف على تنفيذه مركز التحالف السلام الفلسطيني .
وشملت الورشة طرح لمواضيع تتعلق بدولة فلسطين بعد الاعتراف بها كدولة مراقب من قبل المؤسسة الدولية وما التداعيات والايجابيات في حصول دولة فلسطين على هذا الاعتراف .
و انتقل الحوار الى اسماء الدول التي صوتت مع وضد القرار وأيضا الدول التي امتنعت عن التصويت وتم التطرق لموضوع المصالحة الفلسطينية وأهميتها في هذا الوقت حيث تفاعل الحضور الكبير الذي شمل على مشاركة عالية من النساء وطلبة الجامعة.
قاد ورشة العمل كل من الاستاذ الدكتور سليمان ابو دية , والأستاذ مدير مركز تحالف السلام نضال فقهاء والسيد بشارات فراشات , و اختتم ميلاد فوسكرتشيان رئيس الجمعية الورشة بالحديث عن أهمية برنامج تمكين الشباب والنساء في المجتمع الفلسطيني اثره على تغير الرأي العام والسياسة.


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »