رغم الأجواء الباردة والماطرة... المصلون في الأقصى يتصدون لاقتحامات صهيونية جديدة

تاريخ الإضافة الخميس 19 شباط 2015 - 9:01 ص    عدد الزيارات 3301    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


تصدى المصلون وطلبة حلقات العلم، اليوم الخميس، بهتافات وصيحات التكبير والتهليل، لمجموعات من عصابات المستوطنين اليهود، زاد عدد عناصرها الاجمالي عن ستين مستوطناً، اقتحمت المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة.

وجرت الاقتحامات عبر مجموعات صغيرة ومتلاحقة، وبحماية مشددة ومعززة بعناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، ونفذت جولات سريعة في المسجد.

وحرص عدد من المصلين وطلبة حلقات العلم على التواجد في الأقصى رغم أحوال الجو شديدة البرودة، والماطرة، وانتظم عدد من المصلين بحلقات علم قرب المصلى القبلي يتلون القرآن الكريم ويتعلمون أحكامه، وفي الوقت نفسه يُعبرون عن احتجاجهم على اقتحامات المستوطنين وجولاتهم الاستفزازية في المسجد بصيحات التكبير.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »