الأسير المقدسي بلال أبو حسين يدخل عامه الـ25 في الاعتقال

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 كانون الأول 2012 - 11:49 ص    عدد الزيارات 2410    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

يدخل يوم غد الخميس الأسير المقدسي بلال أحمد يوسف أبو حسين من سكان حي جبل المكبر جنوبي القدس المحتلة عامه الاعتقالين الخامس والعشرين في سجون الاحتلال.
وكان بلال قد أعتقل بتاريخ 20– 12- 1988 وعمره 19 عامًا، وقضى في الأسر 24 عامًا من محكوميته البالغة 38 عامًا ونصف العام، وهو أعزب ويقبع حاليًا في سجن نفحة الصحراوي.
ويتمتع بلال بعلاقات وطنية طيبة مع جميع الأسرى، ويمتاز بحبه ومساعدته لهم
وبالرغم من أن بلال يعد من عمداء الأسرى الفلسطينيين إلا أنه لم يتحرر ضمن صفقة وفاء الأحرار وقابل هذا الامر بكل صمود وثبات، ولازال يحلم بالعودة إلى مدينة القدس.
وقالت لجنة اهالي الاسرى بأن الأسير بلال وبقية أسرى مدينة القدس يتعرضون لظلم سياسي مجحف؛ فتتعامل معهم السلطات الاحتلالية على أنهم شأن داخلي صهيوني من خلال تعاطيها مع القدس أنها العاصمة الأبدية لكيانها الغاصب، وتعتبر أي تدخل في شأنهم مساسًا لسيادتها على المدينة المقدسة.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »