الاحتلال يهدم منزلًا في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 كانون الأول 2012 - 9:02 ص    عدد الزيارات 2679    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

هدمت جرافات بلدية الاحتلال في القدس اليوم الثلاثاء منزل المواطن محمد علي زعاترة الكائن في منطقة الصلعة بحي جبل المكبر جنوب القدس القديمة بحجة البناء دون ترخيص.
وأفاد المواطن زعاترة أن منزله عبارة عن 4 غرف جاهزة "كرفانات" وأرضيتها من الأسمنت المسلح، ومساحتها حوالي 120 متراً مربعاً، وقام بوضعها والإقامة فيها قبل 5 شهور، وأنذر بهدمها من قبل البلدية قبل شهر ونصف، وقد سلم القضية لمحام لمتابعة القضية لكنه فوجئ اليوم بحضور الجرافات لهدمه.
وأوضح المواطن زعاترة انه قام بإخراج كافة الأثاث من منزله تحسبا لتنفيذ الهدم، لافتًا أنها المرة الثانية التي تقوم بها البلدية العبرية بهدم منزله الأولى قبل 6 سنوات، حيث هدم منزله في حي جبل المكبر وانتقل للإقامة في منزل والده، ولكن بسبب ضيق السكن اضطر لشراء كرفانات ووضعها في أرضه، مضيفا ان تكلفتها بلغت 150 ألف شيكل.
ــــــــــــــــــــ



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

أسامة الأشقر

مقدمة نظرية عاجلة في إدارة ملف صراعهم الداخليّ

الإثنين 27 آذار 2023 - 11:36 م

كلما ازداد قلق كبراء كيانهم وخوف كهنة سياسييهم عرفنا أن الصراع الداخلي قد بدأ مرحلته التاريخية الثانية وهي مرحلة الشرخ الظاهر الذي يعقب مرحلة التآكل الذاتي الخفيّ، وبين المرحلتين تداخلٌ وامتدادٌ، فليس… تتمة »

ساري عرابي

فلسطين بين حريقين.. كيف يبني الفلسطينيون ذاكرتهم؟

الأربعاء 1 آذار 2023 - 10:33 ص

قبل ثماني سنوات، حرق مستوطنون منزلاً في قرية دوما، شمال شرق نابلس، أودت الحادثة بالعائلة؛ طفل رضيع ووالديه، ليبقى من بعدهم الطفل أحمد دوابشة. من غير الوارد أن يكون لدى الناس اتفاق عامّ على إدراك حقيقة… تتمة »