الرشق: توسيع الاستيطان لن يجعل للاحتلال حقا على أي شبر من أرض فلسطين

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 كانون الأول 2012 - 11:06 ص    عدد الزيارات 2572    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



حذر عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عزت الرشق من استمرار الاحتلال الإسرائيلي في سياسة الاستيطان، وأكد أنها لن تجعل للاحتلال حقا على أي شبر من أرض فلسطين.

وجدد الرشق في تصريحات خاصة لـ "قدس برس" موقف حركة "حماس" الرافض للاستيطان والمتمسك بكل شبر من أرض فلسطين، وقال: "قرار الاحتلال الصهيوني بناء 1200 وحدة استيطانية جديدة في حي جيلو الاستيطاني بالقدس المحتلة أمس الإثنين.. يؤكد أن الغطرسة الصهيونية متواصلة في نهب الأرض الفلسطينية، ومحاولات تهويدها وتغيير معالمها وخلق وقائع جديدة عليها".

وأضاف: "باختصار أقول للمحتلين: كل قراراتكم للبناء وتوسيع الاستيطان لن تجعل لكم حقا على أي شبر من أرضنا... وقسما سترحلون"، على حد تعبيره.


المصدر: وكالة قدس برس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »