إطلاق أعيرة مطاطية اتجاه أطفال يلهون بالثلوج جنوب الاقصى

تاريخ الإضافة السبت 21 شباط 2015 - 9:37 م    عدد الزيارات 4601    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 ذكر مركز البستان الثقافي ببلدة سلوان جنوب الاقصى المبارك، أن عناصر من الوحدات الخاصة بفوات الاحتلال، اقتحمت أمس الجمعة حي بئر أيوب في البلدة، وترجلت من سياراتها وشرعت بإطلاق أعيرة مطاطية نحو الأطفال خلال لهوهم ولعبهم بالثلوج، مما أدى إلى فرار الأطفال من المكان.


وأفاد المركز أن تساقط الثلوج والامطار بغزارة تسب بسيول للمياه في ممرات حي البستان بسلوان بكميات كبيرة، وحال بعضها دون تمكن السكان من المرور لمنازلهم.


ولفت المركز الى أن جزءاً من خيمة الاعتصام بحي البستان تدمر بفعل تساقط الثلوج، كما أغرقت المياه بعض المنازل منها منزلين لعائلة زيتون وأبو رجب، مما أدى إلى تلف جزء كبير من أثاث المنزلين.

 

*الصورة أرشيفية 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »