القدس: السفير التركي يزور مشفى المقاصد في القدس

تاريخ الإضافة السبت 21 شباط 2015 - 9:09 م    عدد الزيارات 6162    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة تركيا، مشفى المقاصد، السفير التركي

        


 زار السفير التركي مصطفى سارنتش مشفى المقاصد الخيرية وسط القدس المحتلة، للاطلاع على أوضاعه واحتياجاته.


وقال السفير التركي، في تصريحات صحفية: إن تركيا تعطي أهمية للوضع الصحي في القدس خاصة، وفلسطين بشكل عام، مضيفًا أنهم قاموا ببناء مستشفى طوباس، ويسعون لأن يتمكّن مشفى المقاصد من تقديم الخدمات بشكل أكبر.


من جانبه، أشاد مدير عام مشفى المقاصد رفيق الحسيني بزيارة السفير التركي، وقال إن مثل هذه الزيارات تعطي دعمًا معنويًا كبيرًا وتؤكد على فلسطينية المشفى.


وطلبت اذارة مشفى المقاصد من تركيا عبر سفيرها المساعدة في زيادة عدد الأسرّة فيه، بالإضافة إلى توفير القطع العظمية اللازمة لقسم العظام، وذلك كنوع من مساندة المشفى في الأزمة المالية التي يمر بها، والتي تسعى سلطات الاحتلال من خلالها لإغلاقه.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »