تعطيل الدوام الدراسي في 6 محافظات وعدد من الجامعات الفلسطينية

تاريخ الإضافة السبت 21 شباط 2015 - 8:12 م    عدد الزيارات 5689    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة العاصفة الثلجية، المدارس

        


 أعلنت عدد من الجامعات والكليات والمدارس عن تعطيل الدراسة لليوم السبت بسبب الأحوال الجوية السائدة.


وكانت وزارة التربية والتعليم العالي أعلنت عن تعطيل دوام المدارس في محافظات الضفة (الشمالية) اليوم السبت في مديريات تربية: (القدس، وضواحي القدس، والخليل، وبيت لحم، ورام الله والبيرة، ونابلس)؛ وذلك بسبب صعوبة الأحوال الجوية السائدة وتراكم الثلوج.


فقد أعلنت كل من جامعة القدس، وكلية فلسطين الاهلية الجامعية عن تعطيل الدوام للطلبة والعاملين اليوم السبت بسبب الاحوال الجوية السائدة، متمنين السلامة للجميع.
كما اعلنت الامانة العامة للمدارس المسيحية في فلسطين تعطيل الدراسة اليوم السبت.


وأعلن مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية بمدينة رام الله تعطيل الدوام في مرافق الكلية الجامعية، وأعلنت جامعة القدس المفتوحة عن تعطيل دوامها الإداري والأكاديمي اليوم السبت في كافة فروعها بالضفة الغربية نظرا للأحوال الجوية السائدة، على أن يستأنف الدوام صبيحة يوم غد الأحد.


ومن جانبها، أعلنت جامعة الاستقلال للعلوم الأمنية في مدينة أريحا، عن تعطيل الدوام لليوم نظراً لسوء الأحوال الجوية، وقررت جامعة بيرزيت تعطيل الدوام للطلبة بسبب الظروف الجوية السائدة، وصعوبة التنقل بين المحافظات.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »