مستوطنون متزمتون يدنسون الاقصى والاحتلال يُنكل بالأطفال

تاريخ الإضافة الأحد 22 شباط 2015 - 12:15 م    عدد الزيارات 3394    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


دنّست مجموعات من المستوطنين المتزمتين، اليوم الأحد، المسجد الاقصى المبارك، باقتحاماتٍ جديدة من باب المغاربة وبجولات استفزازية في باحاته ومرافقه تصدى لها المصلون بهتافات التكبير والتهليل.

وقال مراسلنا في القدس بأن شرطة الاحتلال المتمركزة على مداخل "بوابات" المسجد المبارك، منعت الطلاب من الأطفال من الالتحاق بمدرستهم داخل المسجد الاقصى، وأعاقت دخولهم لأكثر من ساعة دون مبررات.
في السياق، تواجد في المسجد عدد من المصلين وطلبة مجالس العلم والذين تصدوا بصيحات التكبير لاقتحامات المستوطنين التي تمت بحراسات مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

الى ذلك، واصلت طواقم تابعة لدائرة الأوقاف الاسلامية، اليوم الأحد، إزالة مخلفات العاصفة الثلجية التي مرت على القدس، والتي تسببت بتحطيم عدد من أشجار المسجد الاقصى وتحطيم العديد من أغصان أشجارٍ أخرى.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »