العشرات من التجمع الطلابي الديمقراطي يتظاهرون أمام مبني الجامعة العبرية للتضامن مع الأسرى المضربين

تاريخ الإضافة الخميس 21 شباط 2013 - 9:58 ص    عدد الزيارات 2345    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        





تظاهرة العشرات من التجمع الطلابي الديمقراطي يوم أمس الأربعاء أمام مبني الجامعة العبرية في القدس المحتلة، استمرارًا للفعاليات التضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام ، ورفع المشاركون العلم الفلسطيني بجانب صور الاسرى المضربين عن الطعام ويافطات كتب عليها:" أسرانا نبض الحياة .. القضاء الاسرائيلي يُشرعن قتل الاسرى...".
وقال المشاركون في التظاهرة:" بأنهم مستمرون في التظاهرة التضامنية مع الاسرى المضربين لنيل حريتهم والعيش بكرامة بجانب اهاليهم.

وطالب المشاركون بتتوحيد الجهود للتضامن مع الأسرى المضربين داخل السجون كما أوضحوا بأن السجون الاسرائيلية تشهد في الاونة الاخيرة حملة مداهمات فجائية ليلية لغرف الأسرى الفلسطينيين.



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »