رغم نفي احتضار العيساوي:

الاحتلال ينقل الأسيرين العيساوي والشراونة إلى المستشفى

تاريخ الإضافة الخميس 28 شباط 2013 - 8:56 ص    عدد الزيارات 2302    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        





قال وزير شؤون الأسرى والمحررين برام الله عيسى قراقع إنه تم نقل الأسير المقدسي المضرب عن الطعام سامر العيساوي إلى مستشفى "رمبام" بمدينة حيفا، مساء الأربعاء.
وأشار قراقع إلى أن نقل الأسير العيساوي المضرب عن الطعام جاء بعد أن أصبح في وضع حرج للغاية.
وأفاد أن العيساوي أصيب بانهيار صحي مفاجئ وفقد القدرة على الحركة مما أصاب إدارة السجن بحالة من الذعر، اضطرتها لنقله إلى المستشفى بشكل عاجل. وذكر قراقع، أن إدارة السجون الصهيونية رفضت الإفصاح عن معلومات حول وضع الأسير.
وأفاد وزير الأسرى، ونادي الأسير، أن إدارة السجون نقلت أيضا الأسير أيمن الشراونة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، ومنعت محاميه من معرفة حالته الصحية مع استمراره في إضرابه المفتوح عن الطعام رغم مضاعفاته الخطيرة.
واعتصم مساء أمس العشرات من المتظاهرين أمام عيادة سجن الرملة، ومستشفى سوروكا، مطالبين بالإفراج الفوري عن الأسرى المضربين، محملين سلطات الاحتلال كامل المسؤولية عن حياتهم.



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »