شواذ يهود يطالبون بإقامة معبد لهم بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 آذار 2013 - 10:34 ص    عدد الزيارات 2882    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية يوم أمس، أن مجموعة من المتدينين اليهود من الشواذ جنسياً، تسعى إلى بناء معبد خاص بهم لتأدية الصلوات التوراتية فيه.
وأضافت الصحيفة العبرية، أنه حتى الانتهاء من بناء المعبد قررت منظمة “حفروتا” المكونة من متدينين يهود شواذ جنسياً، تنظيم صلوات استقبال كل يوم سبت في بيت أحد أعضاء المنظمة ، كما يتم دعوة الأعضاء القدامى من المتدينين الشواذ.
وكشف رئيس منظمة “حفروتا” دانيال يونس للصحيفة العبرية عن أن منظمته تجرى اتصالات مع بلدية الاحتلال في القدس، متمنيًا أن يخصص للمنظمة مقرًا دائمًا في المدينة بذريعة أن طائفة المتدينين اليهود الشواذ تتزايد في مدينة القدس.
وأضاف رئيس المنظمة الشاذ جنسيًا: “نحن جماعة تتزايد يوماً بعد يوم وعمرها في مدينة القدس يزيد عن ست سنوات، ومثل أي طائفة يهودية أخرى، فإن المعبد هو مكان للقاءاتنا وأداء صلواتنا، ونحن لا نريد الانفصال عن المجتمعات التي تربينا فيها ومنها أتينا، لأننا جزء من اليهودية واليهودية الأرثوذكسية، ومن جهة أخرى فإننا نريد أن نبني مجتمعنا الخاص المكون من متدينين شواذ جنسياً”.


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »