شواذ يهود يطالبون بإقامة معبد لهم بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 آذار 2013 - 10:34 ص    عدد الزيارات 2990    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية يوم أمس، أن مجموعة من المتدينين اليهود من الشواذ جنسياً، تسعى إلى بناء معبد خاص بهم لتأدية الصلوات التوراتية فيه.
وأضافت الصحيفة العبرية، أنه حتى الانتهاء من بناء المعبد قررت منظمة “حفروتا” المكونة من متدينين يهود شواذ جنسياً، تنظيم صلوات استقبال كل يوم سبت في بيت أحد أعضاء المنظمة ، كما يتم دعوة الأعضاء القدامى من المتدينين الشواذ.
وكشف رئيس منظمة “حفروتا” دانيال يونس للصحيفة العبرية عن أن منظمته تجرى اتصالات مع بلدية الاحتلال في القدس، متمنيًا أن يخصص للمنظمة مقرًا دائمًا في المدينة بذريعة أن طائفة المتدينين اليهود الشواذ تتزايد في مدينة القدس.
وأضاف رئيس المنظمة الشاذ جنسيًا: “نحن جماعة تتزايد يوماً بعد يوم وعمرها في مدينة القدس يزيد عن ست سنوات، ومثل أي طائفة يهودية أخرى، فإن المعبد هو مكان للقاءاتنا وأداء صلواتنا، ونحن لا نريد الانفصال عن المجتمعات التي تربينا فيها ومنها أتينا، لأننا جزء من اليهودية واليهودية الأرثوذكسية، ومن جهة أخرى فإننا نريد أن نبني مجتمعنا الخاص المكون من متدينين شواذ جنسياً”.


الكاتب: publisher

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »