المطران حنا: الاعتداء على الأقصى هو اعتداء على المسلمين والمسيحيين

تاريخ الإضافة الخميس 7 آذار 2013 - 10:27 ص    عدد الزيارات 2409    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




أكد المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس أن الاعتداء على المسجد الأقصى هو اعتداء على المسلمين والمسيحيين.
جاءت تصريحات المطران حنا خلال لقائه الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس بمقر الهيئة في البلدة القديمة على ضوء الاعتداءات المتواصلة والمتصاعدة بحق المسجد الأقصى المبارك.
واستنكر المطران حنا بشدة اعتداء شرطي صهيوني على طالبات العلم وركله نسخة من القرآن الكريم بقدمه ودوسه عليه في باحات المسجد الأقصى.
وأضاف بأن الاعتداء على الأقصى وعلى الرموز الدينية الإسلامية هو ليس اعتداء على المسلمين لوحدهم بل هو اعتداء على كل مكونات الشعب الفلسطيني بمسيحييه ومسلميه.
من جانبه، أكد الشيخ صبري على وحدة الشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحييه وبرفض سياسات الاحتلال العنصرية.


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »