رئيس مجلس الأوقاف يندد بتصعيد الاحتلال لانتهاكه الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 آذار 2013 - 5:11 ص    عدد الزيارات 2007    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ندد رئيس مجلس الأوقاف الشيخ عبد العظيم سلهب بتصعيد الاحتلال الصهيوني لانتهاكه حرمة المسجد الأقصى.

وقال، تعقيبا على تصاعد وتيرة الاقتحامات لساحات المسجد الأقصى من قبل المجموعات المتطرفة، بأن شرطة الاحتلال تسمح للمتطرفين بالدخول للمسجد الأقصى وتمنع أصحاب الحق الشرعي من دخوله.

وكان نحو 90 متطرفا اقتحموا يوم أمس المسجد الأقصى المبارك.

وقال الشيخ سلهب: المسجد الأقصى يتعرض يوميا لانتهاكات ومحاولات للمساس بقدسيته، والجميع يعلم أن هذا المكان الطاهر مسجد للمسلمين وحدهم، وهو جزء من عقيدة المليار ونصف مليار مسلم ولا يجوز الاستهانة بعقائد الآخرين ومشاعرهم الدينية.

وأكد الشيخ سلهب بأن أي تفكير بفرض واقع جديد في المسجد الأقصى مرفوض وترفضه الأوقاف الإسلامية.

وأضاف "ونذكر أن المسجد الأقصى بحماية رب العالمين أولا قبل كل شيء، والمرابطين ببيت المقدس وأكنافه عليهم التصدي للهجمة المحمومة من قبل الحكومة اليمينية المتطرفة.

ونوه أن حراس المسجد الأقصى والمسلمين سيقفوا صفا واحدا في وجه تنفيذ أي محاولة لتقسيم المسجد زمنيا ، فالأقصى للمسلمين وحدهم ولا يوجد لليهود أي حق فيه .


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »