مدير المسجد الأقصى بالقدس حذر أوباما من زيارة خفية للمسجد

تاريخ الإضافة السبت 23 آذار 2013 - 10:21 ص    عدد الزيارات 2526    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حذّر مدير المسجد الأقصى في القدس ناجح بكيرات الرئيس الأميركي باراك أوباما من “الإقدام على أي زيارة خفية إلى المسجد في خلال زيارته الحالية للأراضي المحتلة”.

ووجّه إلى أوباما بالقول: “لا تفكر في زيارة المسجد الأقصى، لأننا سنقف لك على مداخل البلدة القديمة ولن نسمح لك بالدخول إليها، لأنك سجلت إعترافاً غير مسبوق بأن فلسطين هي ملك غاصبها”.

وأشار في تصريح له إلى أنه “بصفته مديراً للمسجد لم تصله أي ترتيبات لزيارة أوباما إلى الأقصى، ولكنه يخشى من أن يزوره خفية”، مضيفاً: “سيحاولون إختيار الوقت المناسب لإدخاله المسجد الأقصى بترتيبات إسرائيلية بحتة”، معرباً عن “ضيقه من خطاب أوباما أمس لدى وصوله إلى إسرائيل والذي وصف فيه إسرائيل بأنها “أرض اليهود التاريخية”، قائلاً: “ان أوباما بذلك راكم قناعتنا بأن سياسة دولته سند للقتلة على الضحية”.


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »

براءة درزي

الأرض لنا ستبقى!

الثلاثاء 30 آذار 2021 - 3:02 م

يحيي الفلسطينيون اليوم، ومعهم أحرار العالم، الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يشكّل أبرز محطات النضال في التاريخ الفلسطيني، ليؤكّدوا تمسّكهم بأرضهم وحقّهم وإصراراهم على مواجهة مخططات المصادرة و… تتمة »