إفراج عن أسير مقدسي وتمديد اعتقال 5 مقدسيين

تاريخ الإضافة الإثنين 25 آذار 2013 - 3:50 م    عدد الزيارات 2683    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




أفرجت إدارة سجن هشارون الصهيوني عن شريف الرجبي 18 عاماً، بعد قضائه عشرة أشهر بسجون الإحتلال، بتهمة القاء الزجاجات الحارقة والمفرقعات والحجارة على قوات الاحتلال بسلوان جنوب الأقصى.
من جهة أخرى، مددت محكمة الصلح الصهيونية توقيف الشاب محمد عبد عودة لتاريخ 15-4-2013، لعرضه على "ضابط سلوك"، لنظر بإمكانية الافراج عنه بكفالة مالية وحبس منزلي.
وأفاد المحامي محمد محمود من مؤسسة الضمير أن محكمة الاحتلال قررت الإفراج عن الشاب فايز محيسن من العيسوية بكفالة مالية قدرها 2000 شيكل، وحبس منزلي لحين انتهاء الاجراءات القانونية ضده.
وأَضاف المحامي محمود أن قاضي المحكمة قرر الإفراج عن الشابين امجد أبو اسنينة بكفالة مالية قدرها 7 آلاف شيكل، وعلى الشاب محمود درباس بكفالة مالية قدرها 4 آلاف شيكل، وبشرط الحبس المنزلي لحين انتهاء الاجراءات القانونية ضدهما، إلا أن نيابة الاحتلال العامة قدمت استئنافا على قرار المحكمة، وحدّدت جلسة لها اليوم الاثنين.
وأوضح انه تم تمديد الشاب محمد بدر لتاريخ 15-4-2013، لعرضه على “ضابط سلوك”، للنظر بإمكانية الافراج عنه بكفالة مالية وحبس منزلي.
كما تم تمديد توقيف صلاح الأعور لتاريخ 4-4-2013، لعرضه على “ضابط سلوك”، للنظر بإمكانية الافراج عنه بكفالة مالية وحبس منزلي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »