الاسير المقدسي اكرم القواسمي يدخل عامه الاعتقالي الثامن عشر

تاريخ الإضافة الجمعة 29 آذار 2013 - 8:26 ص    عدد الزيارات 2781    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



يدخل الأسير المقدسي أكرم إبراهيم القواسمي(39 عامًا) ،من سكان حي راس العامود ،عامه الاعتقالي الثامن عشر على التوالي ،واعتقل القواسمي بتاريخ 28-3-1996 وتعرض لتحقيق قاسي بتهمة انتمائه للمقاومة الفلسطينية، ومشاركته في اعماله عسكرية .
وحكمت عليه محكمة الاحتلال الإسرائيلي بالسجن المؤبد مرتين وتعرض خلال فترة اعتقاله للعزل والنقل من سجن الى آخر بسبب نشاطه المميز داخل زنازين الاسر .
ويذكر ان والد الأسير أكرم توفي قبل عدة سنوات ولم يتمكن من وداعه او حتى القاء النظرة الاخيرة إليه ، وكان إبراهيم القواسمي ناشطًا في لجنة اهالى الاسرى والمعتقلين المقدسيين مدافعًا عن حقوقهم من خلال التظاهرات والاعتصامات امام مقر البعثة الدولية للصليب الاحمر في حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة وكذلك السجون.


الكاتب: publisher

عدنان أبو عامر

تحذيرات إسرائيلية متلاحقة من اشتعال الوضع في الضفة الغربية

الخميس 27 كانون الثاني 2022 - 2:16 م

في تقديرين استراتيجيين متتاليين، حذر معهدان للبحث الإسرائيلي في الأيام الأخيرة من قرب اشتعال الضفة الغربية، في ضوء التوترات الناجمة عن اعتداءات المستوطنين وانتهاكات جيش الاحتلال، وظهور بوادر من الهجما… تتمة »

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »