الاسير المقدسي اكرم القواسمي يدخل عامه الاعتقالي الثامن عشر

تاريخ الإضافة الجمعة 29 آذار 2013 - 8:26 ص    عدد الزيارات 2657    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



يدخل الأسير المقدسي أكرم إبراهيم القواسمي(39 عامًا) ،من سكان حي راس العامود ،عامه الاعتقالي الثامن عشر على التوالي ،واعتقل القواسمي بتاريخ 28-3-1996 وتعرض لتحقيق قاسي بتهمة انتمائه للمقاومة الفلسطينية، ومشاركته في اعماله عسكرية .
وحكمت عليه محكمة الاحتلال الإسرائيلي بالسجن المؤبد مرتين وتعرض خلال فترة اعتقاله للعزل والنقل من سجن الى آخر بسبب نشاطه المميز داخل زنازين الاسر .
ويذكر ان والد الأسير أكرم توفي قبل عدة سنوات ولم يتمكن من وداعه او حتى القاء النظرة الاخيرة إليه ، وكان إبراهيم القواسمي ناشطًا في لجنة اهالى الاسرى والمعتقلين المقدسيين مدافعًا عن حقوقهم من خلال التظاهرات والاعتصامات امام مقر البعثة الدولية للصليب الاحمر في حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة وكذلك السجون.


الكاتب: publisher

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »