حماس تحذر الاحتلال من تواطئه مع المتطرّفين وحمايتهم في تنفيذ جرائمهم ضد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 31 آذار 2013 - 6:22 م    عدد الزيارات 2086    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت حركة حماس بشدة اقتحام عشرات المتطرّفين اليهود باحات المسجد الأقصى واعتدائ قوات الاحتلال على المصلّين وطلاب العلم واعتقال عشرة منهم صباح اليوم.
وجاء في بيان للحركة وصل مراسلنا في القدس نسخة منه اليوم: إنَّنا في حركة حماس ندين بشدَّة هذه الاعتداءات الوحشية المستمرة التي يقوم بها متطرّفون صهاينة ضد المسجد الأقصى وروّاده وطلابه، ونحمّل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة الطلاب المعتقلين، وعن التداعيات الخطيرة لتواطئه مع متطرّفيه في تنفيذ جرائمهم.
وأضافت الحركة، في بيانها: إنَّنا إذ نحذّر الاحتلال من مغبّة تصعيد انتهاكاته وتدنيسه لباحات المسجد الأقصى، لنجدّد تأكيدنا أنها محاولات يائسة لن تستطيع كسر إرادة جماهير شعبنا المرابط دفاعاً عن  الأقصى والمقدسات، ولن تفلح في تغيير الواقع وحقائق التاريخ".


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »