حماس تحذر الاحتلال من تواطئه مع المتطرّفين وحمايتهم في تنفيذ جرائمهم ضد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 31 آذار 2013 - 6:22 م    عدد الزيارات 2170    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت حركة حماس بشدة اقتحام عشرات المتطرّفين اليهود باحات المسجد الأقصى واعتدائ قوات الاحتلال على المصلّين وطلاب العلم واعتقال عشرة منهم صباح اليوم.
وجاء في بيان للحركة وصل مراسلنا في القدس نسخة منه اليوم: إنَّنا في حركة حماس ندين بشدَّة هذه الاعتداءات الوحشية المستمرة التي يقوم بها متطرّفون صهاينة ضد المسجد الأقصى وروّاده وطلابه، ونحمّل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة الطلاب المعتقلين، وعن التداعيات الخطيرة لتواطئه مع متطرّفيه في تنفيذ جرائمهم.
وأضافت الحركة، في بيانها: إنَّنا إذ نحذّر الاحتلال من مغبّة تصعيد انتهاكاته وتدنيسه لباحات المسجد الأقصى، لنجدّد تأكيدنا أنها محاولات يائسة لن تستطيع كسر إرادة جماهير شعبنا المرابط دفاعاً عن  الأقصى والمقدسات، ولن تفلح في تغيير الواقع وحقائق التاريخ".


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »