والدة الأسير العيساوي: لا تتسرعوا في صناعة الأخبار على حساب أعصابنا

تاريخ الإضافة السبت 6 نيسان 2013 - 6:22 م    عدد الزيارات 2356    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالبت والدة الأسير العيساوي بالتأني في نقل اخبار ابنها الاسير سامر العيساوي المضرب عن الطعام لليوم 259 على التوالي، لما لتلك الاخبار من انعكاسات سلبية على ذويه، قائلة: لا تتسرعوا في صناعة الأخبار على حساب أعصابنا.
وأوضح مركز الأسرى للدراسات في بيان له أن هذه المطالبة تأتي في سياق استياء أهل العيساوي من تسابق الأخبار غير الصحيحة.
وأضافت والدة الأسير: أن مثل هذه الأخبار تتركز في يومي الجمعة والسبت لأن تلك الأيام لا يكون فيها زيارات للمحامين أو لمندوبي الصليب الأحمر.
وطالبت والدة الأسير بعدم إصدار أى تقرير إلا عبر مؤسسة رسمية أو مؤسسة دولية او زيارة محامي معتمد أو عبر العائلة، ولم تستبعد والدة الأسير إصدار أخبار متعمدة من الاحتلال للإرباك والضغط.
وناشدت وسائل الاعلام بعدم الأخذ بهذه الاشاعات والأخذ من المصادر الموثوقة كوزارة الأسرى أو نادي الأسير أو الصليب الأحمر أو الاتصال بنا نحن كعائلة، وتمنت والدة الأسير العيساوي بعدم التسابق في صناعة الأخبار على حساب أعصاب العائلة.
من ناحية أخرى، أكدت والدة العيساوي أن ابنها في حالة صعبة جداً، متمنية احتضانه واستقباله وانتصاره في معركته، مطالبة الفصائل الفلسطينية بتكثيف الجهود والفعاليات التي خفتت في أعقاب الافراج عن الشراونة وفك اضراب عز الدين وقعدان.


الكاتب: publisher

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »