استعدادات لانطلاق مهرجان تسوق القدس لإنعاش البلدة القديمة

تاريخ الإضافة الخميس 11 نيسان 2013 - 2:17 م    عدد الزيارات 2450    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




أعلنت مؤسسات مقدسية عن تنظيمها مهرجان القدس الرابع للتسوق، ابتداء من  الثامن عشر من الشهر الجاري وحتى الواحد والعشرين منه، إحياء للبلدة القديمة في القدس، بالتعاون مع لجنة شباب البلدة بالقديمة، ومركز الفن الشعبي.
وأوضح المنظمون أن "اختيار البلدة القديمة للتسوق هدفه إعادة ضخ ماء الحياة للمحال التجارية فيها، وتوطيد العلاقة بين المواطن المقدسي وبلدته القديمة".
ولفت المنظمون إلى أن ساعات المهرجان مفتوحة للتسوق، ولكن التركيز سيكون الرابعة عصرًا، خصوصًا أن المحال التجارية في البلدة القديمة تغلق أبوابها الساعة الخامسة ويسعى المهرجان الى زيادة ساعات فتحها".
وسيتخلل المهرجان فعاليات يومية، وأمسيات، وألعاب، ورسم على الوجوه، ومعزوفات، إضافة إلى كوبون خصم (20)%، ساري استخدامه حتى نهاية الشهر القادم.
ـــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »