رضوان: المسجد الأقصى يدخل مرحلة حرجة للغاية

تاريخ الإضافة الجمعة 12 نيسان 2013 - 11:41 ص    عدد الزيارات 2479    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



حذر وزير الأوقاف والشئون الدينية بالحكومة الفلسطينية في غزة الدكتور إسماعيل رضوان من أن المسجد الأقصى المبارك يدخل مرحلة حرجة للغاية، وذلك من خلال توسعة رقعة الاحتلال والتهويد الذي يقوم به الاحتلال بكافة أذرعه.
وأوضح رضوان في تصريحٍ له الخميس (10-4)، أن الاحتلال الصهيوني يواصل أعمال البناء في مشروع مجمع "بيت شترواس" التهويدي في ساحة البراق غربي المسجد الأقصى المبارك، وذلك بعد أن هدمت قبل نحو شهر واجهات لمبانٍ عريقة تعود للوقف الإسلامي.
وأشار إلى أن الحفريات تهدف لتنفيذ مخططات تهويدية عملاقة، ضمن سلسلة مشاريع تنوي المؤسسة الصهيونية إقامتها في المستقبل القريب بهدف تغيير ساحة البراق بشكل جذري.
وطالب الأمتين العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والمنظمات الإسلامية وعلماء الأمة إلى أخذ دورهم الحقيقي و"الوقوف عند مسؤولياتهم تجاه ما يقوم به الاحتلال ضد مدننا وقرانا المقدسة".
ـــــــــــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »