اعتقال 5 مقدسيين خلال فعالية بذكرى النكبة في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 نيسان 2013 - 10:07 ص    عدد الزيارات 2104    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، قبل قليل، خمسة شبان في شارع صلاح الدين وسط القدس المحتلة خلال فعالية ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني.
وقال مراسلنا في القدس بأن الاعتقال شمل: ياسر نجيب واسحق القواسمي وزهير الزعانين وطارق النابلسي وناصر عجاج. وتم اقتيادهم الى مركزٍ تابعٍ لشرطة وحرس حدود الاحتلال في شارع صلاح الدين وتم إخلاء سبيل ثلاثة معتقلين، وتمديد اعتقال طارق النابلسي وناصر عجاج.
وكانت مجموعة من الشبان المقدسيين انطلقت بمسيرة في شارع صلاح الدين رفعوا خلالها أعلاماً فلسطينية ولافتات ضد الاحتلال، وخلال ذلك هاجمت قوة معززة من جنود وخيالة الاحتلال المسيرة واعتقلت الشبان الخمسة وصادرت الاعلام الفلسطينية، في حين تسود المدينة المقدسة أجواء شديدة التوتر في ظل انتشار كبير ومكثف لقوات الاحتلال في مختلف شوارع وطرقات المدينة الرئيسية والفرعية.




الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »