جرافات الاحتلال تهدم بناية سكنية ثانية من أربع شقق سكنية في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 نيسان 2013 - 2:57 م    عدد الزيارات 2690    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس بناية سكنية مكونة من أربع شقق سكنية بحي الطور/ جبل الزيتون المُطل على القدس القديمة.
وتعود البناية السكنية للمواطنين: خميني محمد حمدان العناتي، وزياد أبو سبيتان، وعلّلت البلدية قرار الهدم بالبناء دون ترخيص.
وحاول المواطن حمدان وقف عملية الهدم من خلال تواجده في محكمة البلدية، إلا أن جرافات البلدية باغتته وهدمت البناية وهو موجود بالمحكمة.
وكانت جرافات البلدية العبرية هدمت صباح اليوم شققاً سكنية ومحلات تجارية قيد الإنشاء في حي خلة العين، بحي الطور، تعود للمواطن كايد جرادات بحجة البناء دون ترخيص.
وأشار شهود عيان إلى أن قوة معزّزة من جنود وشرطة الاحتلال حاصرت المنطقة وفرضت طوقاً عسكرياً على محيط المنازل المستهدفة.
وقال جرادات أنه فوجئ بتنفيذ عملية الهدم للبناء، علمًا أن بحوزته "أمر توقيف هدم" لغاية شهر أيار القادم، مشيرا أن تكلفة البناء بلغت 600 ألف شيكل.
كما أخلت قوات الاحتلال شقتين ملاصقتين لمكان الهدم للمواطن كايد جرادات، وتبلغ مساحتهما 200 متراً مربعاً، ويعيش فيها مع أسرته المكونة من 40 نفرًا، ستة منهم يعانون من إعاقات مختلفة، معربا جرادات عن تخوفه من تنفيذ هدمها كذلك.



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »