إخلاء سبيل مقدسي بشروط

تاريخ الإضافة الخميس 2 أيار 2013 - 6:11 ص    عدد الزيارات 2148    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



أفرجت محكمة الصلح الصهيونية غربي القدس المحتلة عن المقدسي خليل العباسي (أبو فراس) البالغ 56 عامًا من بلدة سلوان جنوب الاقصى المبارك بشرط وضعه في الحبس المنزلي في بيته بعد تمديد اعتقاله وتوقيفه بمركز "المسكوبية" 6 مرات بمجموع اعتقاله البالغة شهرا كاملاً.
وتنقل العباسي خلال فترة اعتقاله وتوقيفه بين الزنازين والسجون، حيث اعتقل قبل شهر على خلفية اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين داخل المسجد الأقصى المبارك.
وعقب خروجه من السجن قال العباسي: إن هذا الاعتقال كان استفزازا رسميا، تخلله الكثير من التحقيقات والتشديدات والضغط النفسي والمعنوي، وأن المحققين كانوا يوجهون لي تهمة الكذب وأنا بكل ثقة بالله وإيمان عميق كنت أرفض هذه التهم المسيئة، ولم يكتفوا بذلك فأرسلوني إلى سجن هداريم وهناك لم أرَ الشمس طيلة سجني فقد عزلوني عن بقية السجناء في سبيل الضغط علي لكني بحمد الله ثبت وهذا كله بفضل منه".
ـــــــــــــــــ
 



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »