مستوطنون يقتحمون الاقصى بحراسات مشددة

تاريخ الإضافة الإثنين 6 أيار 2013 - 12:16 م    عدد الزيارات 2192    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




شرعت مجموعات من المستوطنين اليهود ومن السياح الأجانب باقتحام المسجد الاقصى المبارك، صباح أمس  من جهة باب المغاربة وبحراسات معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.
وأفاد أحد العاملين بالمسجد الاقصى لمراسلنا في القدس المحتلة بأن مجموعات متلاحقة من المتطرفين اقتحمت الاقصى وتجولت في باحاته ومرافقه معززة بحراسات مشددة من الشرطة والجيش الإسرائيلي .
من جهة ثانية، تواجد في المسجد الاقصى أفواج من طلبة مدارس القدس المحتلة وطلبة حلقات العلم ومن المرابطين، في حين شددت شرطة الاحتلال اجراءاتها على بوابات الاقصى ودققت ببطاقات الشبان واحتجزت عددًا منها الى حين خروج أصحابها من المسجد.
واعتادت الجماعات اليهودية المتطرفة اقتحام المسجد المبارك طيلة أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، وسط دعوات لاقتحامه بشكل جماعي في الايام القليلة القادمة بمناسبات تلمودية.



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »