جمعية الرازي في القدس تقيم حفلًا ثقافيًا تربويًا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 أيار 2013 - 9:14 ص    عدد الزيارات 2341    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




أقامت دائرة النشاطات التربوية في جمعية الرازي للثقافة والمجتمع مساء اليوم حفلها السنوي الذي تقيمه الجمعية ختامًا لفعاليات سوق عكاظ والإعلان عن نتائج انتخابات برلمان القدس الطلابي وتوزيع الهدايا والجوائز على الفائزين وتتويج فرسان سوق عكاظ.
وقد اقيم الاحتفال في قاعة قصر الحمراء في القدس بحضور حشد كبير من الشخصيات الدينية والوطنية وعدد من المربين ومدراء المدارس والاكاديميين إضافة الى اولياء أمور الطلاب.
أُفتتح الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني وكلمة لمدير جمعية الرازي للثقافة والمجتمع في القدس جميل دويك الذي رحب بالحضور.
كما تحدث محافظ القدس عدنان الحسيني والشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار الفلسطينية،  والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس،والمربية الدكتورة سناء عطاري مديرة مدرسة عبدالله بن الحسين في القدس.
وتخلل الاحتفال فقرات فنية وثقافية وإبداعية لعدد من مدارس القدس، واختتم الحفل بتكريم المدارس الفائزة وتوزيع الشهادات.



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »