تأكيد إسلامي مسيحي على رفض سياسات الاحتلال في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 13 أيار 2013 - 7:22 م    عدد الزيارات 2107    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




أكد الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس خطيب المسجد الاقصى والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس رفض المؤسسات الدينية المقدسية الاسلامية والمسيحية لإجراءات الاحتلال التعسفية بحق أبناء القدس ومؤسساتها ومقدساتها.
وقالا، خلال لقاء بينهما اليوم في القدس، أن اجراءات الاحتلال وصلت ذورتها بالتعديات الخطيرة التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك والتعرض للمسيحيين في أعيادهم وخاصة ما حصل في كنيسة القيامة عند الاحتفال بعيد الفصح المجيد وما صاحب ذلك من اعتداء وحشي على عدد من الرهبان والراهبات والحجاج والمصلين.
واكد الشيخ صبري والمطران حنا على ضرورة توحيد الصفوف والتعاضد في الدفاع عن القدس والحفاظ على مقدساتها وأوقافها وطابعها العربي والفلسطيني، كما استنكرا الاجراءات الاحتلالية في القدس التي تهدف الى طمس معالم المدينة ووجهها العربي والروحي.
ــــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »