المرابطون في الأقصى يحبطون مخططات الجماعات اليهودية

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 آذار 2015 - 8:13 ص    عدد الزيارات 4226    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


أحبط التواجد الكبير والمكثف للمُصلين في المسجد الأقصى المبارك، اليوم الأربعاء، مخططات جماعات يهودية تنضوي في إطار "منظمات الهيكل" المزعوم من تنفيذ فعاليات تلمودية خاصة فيه بمناسبة عيد المساخر "البوريم" التلمودي الذي يبدأ اليوم.

وذكر مراسلنا بأن مجموعات صغيرة من المستوطنين ومن أنصار "منظمات الهيكل" المزعوم اقتحموا المسجد من باب المغاربة بحراساتٍ مشددة وانتشارٍ واسع لشرطة الاحتلال الخاصة في الاقصى خلال جولات المستوطنين الاستفزازية.

وقابل المصلون وطلبة مجالس العلم الجماعات اليهودية بصيحات وهتافات التكبير خلال جولاتهم، في حين واصلت شرطة الاحتلال احتجاز بطاقات النساء من كل الأعمار على بوابات المسجد خلال دخولهن اليه.

وكانت منظمات الهيكل المزعوم دعت الاثنين لاقتحام وتدنيس المسجد الأقصى بشعائر تلمودية جماعية اليوم الأربعاء وغدًا والخميس، بمناسبة "المساخر" اليهودي، فيما دعت شخصيات دينية ووطنية مقدسية أبرزها مفتي القدس العام الشيخ محمد حسين الفلسطينيين ممن يستطيع الوصول الى القدس المحتلة بشد الرحال والتواجد المبكر والمكثف في المسجد الاقصى اليوم الاربعاء وغدا للتصدي لسوائب المستوطنين واحباط مخططاتهم لتدنيس المسجد المبارك.
 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »