عصابات المستوطنين تستأنف اقتحامها وتدنيسها للمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 30 حزيران 2013 - 3:34 م    عدد الزيارات 2471    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استأنفت عصابات المستوطنين اليهود، اليوم الأحد، اقتحامها وتدنيسها للمسجد الاقصى المبارك من جهة باب المغاربة برفقة حراسات من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.
ونفذت عصابات المستوطنين جولات استفزازية في العديد من باحات ومرافق المسجد المبارك.
من جانبها، شددت شرطة الاحتلال المتمركزة على بوابات المسجد الاقصى من اجراءات تفتيشها للمواطنين-خاصة الشبان منهم- والتدقيق ببطاقاتهم الشخصية واحتجاز العديد من بطاقاتهم وبطاقات طلبة حلقات العلم الى حين خروجهم من الأقصى.
من جانبٍ آخر، انتشر عشرات الطلاب والطالبات من مخيماتٍ صيفية مقدسية في معظم مرافق المسجد الاقصى جنباً الى جنب المصلين وطلبة حلقات العلم، ونفذوا فعالياتٍ تؤكد تعلقهم بمسجدهم الاقصى.


الكاتب: publisher

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »