الاحتلال يعتقل النائب المقدسي المُبعد محمد ابو طير

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 تموز 2013 - 9:37 ص    عدد الزيارات 3231    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



اعتقلت قوات الاحتلال يوم أمس الثلاثاء النائب المقدسي في المجلس التشريعي والمُبعد الى رام الله محمد أبو طير من منزله في حي كفر عقب قرب رام الله.
واستنكر مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان اعتقال الاحتلال للنائب المقدسي محمد أبو طير من منزله في كفر عقب بعد محاصرته وإجباره على الخروج معهم.
وقال فؤاد الخفش، مدير مركز أحرار: "إن النائب أبو طير الذي أمضى ما يزيد عن الـ 25 عاماً في سجون الاحتلال، أبعد عن مدينة القدس في 8 /10 /2010 بعد اعتقال استمر خمسة أشهر".
وأكد الخفش، على إن اعتقال أبو طير النائب في المجلس التشريعي الذي أبعد من مسقط رأسه القدس إلى رام الله، يعد استهداف واضح من الاحتلال.
يذكر، إن سلطات الاحتلال تعتقل الآن في سجونها 14 نائباً ووزيراً بشكل منافٍ لكافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.
ــــــــــــــ



الكاتب: publisher

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »