الأردن يُدين انتهاكات الاحتلال المتواصلة بحق المسجد الاقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 تموز 2013 - 12:09 م    عدد الزيارات 2159    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



 

دانت الحكومة الاردنية الانتهاكات المستمرة التي تقوم بها سلطات الاحتلال تجاه المسجد الاقصى المبارك.

وأعرب وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني في تصريح صحفي، عن قلق الأردن البالغ للمنحى الخطير الذي تسلكه سلطات الاحتلال الإسرائيلية ضد المسجد الأقصى وحرمته وقداسته.

ولفت الناطق الرسمي باسم الحكومة الى أن هذه السياسات تتناقض مع مساع السلام التي تعمل أطراف عديدة على احيائها، مشيرًا الى ضرورة احترام القوانين والمعاهدات الدولية التي تتحدث عن الاراضي الواقعة تحت الاحتلال.

وشدد الناطق الرسمي باسم الحكومة على أن الأردن سيواصل دوره التاريخي وسيبذل كل ما في وسعه لرعاية المسجد الأقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، وحمايتها من أي انتهاكات أو محاولات لتغيير أو طمس هويتها العربية والإسلامية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »