أصغر أسير مقدسي يخوض إضرابًا عن الطعام

تاريخ الإضافة الثلاثاء 30 تموز 2013 - 10:52 ص    عدد الزيارات 2271    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



 

يخوض الأسير المقدسي حماده المغربي 17 عامًا من حي الطور  إضرابًا مفتوحًا عن الطعام بسبب الوضع المتردي للسجن الإنفرادي المتواجد فيه .
وأوضح شقيق الأسير حسن المغربي إن شقيقه أعتقل في السادس من شهر مايو الماضي ووجهت له محكمة الاحتلال تهمة إخلال النظام وإلقاء الحجارة على جنود الاحتلال في ساحات المسجد الأقصى المبارك كما وجهت له تهمة "التعرض للمستوطنين بالضرب" .
وأضاف المغربي أن شقيقة الآن متواجد في سجن جلبوع متواجد  بالحبس الإنفرادي وبدأ إضرابًا مفتوحًا عن الطعام منذ يوم الخميس الماضي 25-7 بسبب الوضع المتردي للزنزانة المتواجد فيها وإضرابه عن الطعام يأتي ضمن مطلب له بإخراجه من الحبس الإنفرادي .
وبين المغربي أن شقيقه حماده ينتظر المحكمة النهائيه له في شهر أغسطس القادم بعد أن تم تأجيلها 4 مرات من تاريخ إعتقاله .


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »