مدير المسجد الأقصى يتهم السلطة بتوفير غطاء للاحتلال لاقتحامه للأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 آب 2013 - 12:14 م    عدد الزيارات 2032    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



اتهم مدير المسجد الأقصى المبارك المُبعد عنه الدكتور ناجح بكيرات، السلطة الفلسطينية بتوفير غطاء للاحتلال خلال اقتحامات جنوده للمسجد واعتداءاتهم المتكررة بحقه.

وأوضح بكيرات في تصريحات صحفية "أن سبب "تغول" الاحتلال الصهيوني على المسجد الأقصى في الوقت الحالي، هو الغطاء الذي وفرته السلطة بتوجهها إلى المفاوضات من جديد".

ولفت بكيرات إلى أن دور السلطة الفلسطينية "مشلول" فيما يتعلق بالقضايا المصيرية للشعب الفلسطيني، مشدداً على أن السلطة "لا تحرك ساكناً" وأن اعتمادها مبدأ المفاوضات سبّب ضياع القدس والأرض.

وأضاف د. بكيرات: "إن المشروع الصهيوني القائم على تهويد ما تبقى من المدينة المقدسة سيبقى مستمراً ما لم يتحرك العرب والمسلمون". منوهاً إلى أن الاحتلال يحاول "الانتقام من المقدسيين" بسبب تواجدهم طيلة أيام رمضان والعيد؛ "الأمر الذي عرقل على المستوطنين اقتحاماتهم".

جاءت تصريحات بكيرات تعقيباً على اقتحام العشرات من المستوطنين صباح يوم الاثنين ساحات المسجد الأقصى عبر باب المغاربة بحراسة أمنية صهيونية مشددة.

 


الكاتب: publisher

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »