مدير المسجد الأقصى يتهم السلطة بتوفير غطاء للاحتلال لاقتحامه للأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 آب 2013 - 12:14 م    عدد الزيارات 2085    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



اتهم مدير المسجد الأقصى المبارك المُبعد عنه الدكتور ناجح بكيرات، السلطة الفلسطينية بتوفير غطاء للاحتلال خلال اقتحامات جنوده للمسجد واعتداءاتهم المتكررة بحقه.

وأوضح بكيرات في تصريحات صحفية "أن سبب "تغول" الاحتلال الصهيوني على المسجد الأقصى في الوقت الحالي، هو الغطاء الذي وفرته السلطة بتوجهها إلى المفاوضات من جديد".

ولفت بكيرات إلى أن دور السلطة الفلسطينية "مشلول" فيما يتعلق بالقضايا المصيرية للشعب الفلسطيني، مشدداً على أن السلطة "لا تحرك ساكناً" وأن اعتمادها مبدأ المفاوضات سبّب ضياع القدس والأرض.

وأضاف د. بكيرات: "إن المشروع الصهيوني القائم على تهويد ما تبقى من المدينة المقدسة سيبقى مستمراً ما لم يتحرك العرب والمسلمون". منوهاً إلى أن الاحتلال يحاول "الانتقام من المقدسيين" بسبب تواجدهم طيلة أيام رمضان والعيد؛ "الأمر الذي عرقل على المستوطنين اقتحاماتهم".

جاءت تصريحات بكيرات تعقيباً على اقتحام العشرات من المستوطنين صباح يوم الاثنين ساحات المسجد الأقصى عبر باب المغاربة بحراسة أمنية صهيونية مشددة.

 


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »