تمديد اعتقال وتوقيف ثلاثة مقدسيين وإخلاء سبيل آخر

تاريخ الإضافة الأحد 18 آب 2013 - 9:05 م    عدد الزيارات 1918    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


مدد قاضي محكمة الصلح الصهيوني غربي القدس المحتلة اعتقال وتوقيف ثلاثة مقدسيين من بلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك ليوم الأحد القادم، لتقديم لائحة اتهام ضدهم.

وقال مركز معلومات وادي حلوة بسلوان أن القاضي مدد توقيف جلال جمال شقير 19 عامًا، وشقيقه يحيى 18 عامًا، الفتى محمد جويلس 17 عامًا ليوم الأحد القادم، لتقديم لائحة اتهام ضدهم في المحكمة المركزية تتضمن القاء حجارة في باب العامود، وأفاد جمال شقير ان الشبان تعرضوا للضرب المبرح خلال اعتقالهم الثلاثاء الماضي.

من جهة أخرى قرر قاضي محكمة الصلح اخلاء سبيل المواطن مراد رمضان 34 عامًا، بكفالة مالية قدرها 500 شيكل، ومنع من التواجد في “حارة بيضون” ببلدة سلوان لمدة 30 يوما، علما انه اعتقل بتهمة تخريب اطارات لسيارات مستوطنين بسلوان.

ــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »