الشيخ صبري يحذر من نوايا ومخططات الاحتلال في القدس

تاريخ الإضافة السبت 31 آب 2013 - 6:48 م    عدد الزيارات 2623    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حذر رئيس الهيئة الاسلامية العليا خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري من نوايا ومخططات الاحتلال للسيطرة على المقدسات والأوقاف الإسلامية في القدس. وأوضح الشيخ صبري، في تصريحات صحفية، أن الاحتلال نصب أبراجا بالقرب من حائط البراق كإحدى الوسائل لفرض السيطرة على المنطقة، خصوصًا أن منطقة حائط البراق وباب المغاربة هي أوقاف إسلامية. وأضاف الشيخ صبري أن الاحتلال يحاول شرعنة الاقتحامات والاعتداءات بحق الأقصى من خلال البرلمان (الكنيست) وأخذ قرار بذلك.

وأوضح أن تمادي الاعتداءات بحق الأقصى يأتي في ظل وضع مترد بسبب ما يحدث في المنطقة خصوصا أن حماية الأقصى لا تقع على عاتق الفلسطينيين وحدهم بل يجب الدفاع عنه إسلاميا وعربيا.


الكاتب: tamer

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »