الراية القطرية تدعو إلى التحرك العاجل لحماية الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 8 أيلول 2013 - 11:56 ص    عدد الزيارات 1762    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعت صحيفة (الراية) القطرية إلى التحرك العاجل لحماية المسجد الأقصى المبارك من الاعتداءات "الإسرائيلية"، وذلك في إطار سياسة التهويد التي تنتهجها سلطات الاحتلال.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها بعنوان (القدس تواجه التهويد الفعلي ) إن "إسرائيل" أعدت العدة وبيتت النية وحشدت جنودها للاعتداء على المصلين في المسجد الأقصى، فهي تسعى لاجتثاثه وإقامة الهيكل المزعوم متحدية كل الأعراف والمواثيق الدولية بضرورة احترام أماكن العبادة.

وأضافت أن ذلك كله يندرج تحت عنوان عريض هو (التهويد) فهى تسعى لطمس المعالم الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس، وتحويلها للمعلم اليهودي من أجل أن تقنع العالم بزيف ادعائها بأن لها أحقية تاريخية بفلسطين والقدس.

وأشارت الراية إلى أن "المقدسيين يخوضون معركتهم الأخيرة للبقاء في القدس، فهم يواجهون يوميا الممارسات التهويدية، فحربهم مع الاحتلال حرب وجود وحرب هوية فيتعرضون لقرارات الإخلاء وهدم منازلهم ومصادرة أملاكهم، والاعتقالات الجائرة فهم في رباط دائم في مواجهة الجرائم (الإسرائيلية)".

ــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »