الحكومة تحذر من الخطط الصهيونية لهدم الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 12 أيلول 2013 - 11:52 ص    عدد الزيارات 2194    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

المركز الفلسطيني للإعلام

حذرت الحكومة الفلسطينية في غزة من خطورة الاقتحامات المتكررة من قبل قوات الاحتلال والمغتصبين الصهاينة، والخطط الرامية لهدم الأقصى وتهويد مدينة القدس المحتلة.

وقالت الحكومة في بيانٍ لها يوم الثلاثاء عقب اجتماعها الأسبوعي إنها "تتابع بقلق بالغ ما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك من اقتحامات المستوطنين، وترى أن هذه التصرفات المدعومة من قبل الجيش والحكومة الصهيونية تشكل خطرًا مباشرًا على المسجد الأقصى".

وأضافت إن هذه الاقتحامات "تمهد الطريق أمام إجراءات أكثر خطورة وخاصة الرامية لهدم المسجد الأقصى، وإقامة الهيكل المزعوم"، مستنكرة ادعاءات الاحتلال بالعثور على آثار يهودية في باحات الأقصى.

وأكدت أن كل هذه افتراءات للمحاولة لاصطناع تاريخ لا وجود له، مشددة على ضرورة تحرك جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وكل أحرار العالم للتصدي لهذه المحاولات وردع الكيان الصهيوني ومستوطنيه عن الاستمرار في مثل هذه المخططات الخطيرة.


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »