رداً على اعلان الاحتلال مسيرة كبرى في القدس .. دعوات فلسطينية للنفير العام الى القدس والأقصى في الأيام المقبلة

تاريخ الإضافة الإثنين 16 أيلول 2013 - 10:10 ص    عدد الزيارات 2097    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

أطلقت حركات شبابية ومؤسسات وجمعيات مقدسية نداءً الى الفلسطينيين ممن يستطيع الوصول إلى القدس المحتلة الى النفير العام والتوجه خلال الايام القليلة القادمة الى المسجد الأقصى المبارك والقدس القديمة للتصدي لعصابات المستوطنين. 

وكانت بلدية الاحتلال في القدس وقيادات المستوطنين وكبار حاخامات الاحتلال أعلنوا عن تنظيمهم مسيرة كبرى أطلقوا عليها مسيرة الحجيج الى القدس يوم الثالث والعشرين والرابع والعشرين من الشهر الجاري احتفاءً بعيد المظلة "العُرش" اليهودي الذي يستمر لمدة أسبوع، فضلًا عن تنظيم العديد من الفعاليات التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك. 

وتزايدت التفاعلات الشعبية والشبابية على مواقع التواصل الاجتماعي، تخللها دعوة من لجان المقاومة الشعبية في مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة لتنظيم مسيرة حاشدة الخميس القادم، تتضمن إعلان الإضراب الشامل في المخيم، والانطلاق بمسيرة كبرى بمشاركة المئات من أهالي المخيم إلى المسجد الأقصى. 

هذه الدعوة امتدت للعديد من أحياء المدينة المقدسة في اطار التفاعل الجماهيري للتصدي لسوائب المستوطنين ومخططات الاحتلال في استهداف الاقصى المبارك والقدس القديمة.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »