عضو "كنيست" يدعو لطرد حُرّاس المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 16 أيلول 2013 - 10:14 ص    عدد الزيارات 1944    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

دعا عضو  البرلمان الصهيوني "الكنيست" عن حزب الليكود اليميني "موشيه فيغلين" الى طرد جميع موظفي وحراس المسجد الأقصى المعينين من قبل الوقف الإسلامي بسبب ما وصفها بـ "المضايقات التي يمارسونها بملاحقتهم للمصلين اليهود".

وبحسب الموقع الالكتروني للقناة العبرية السابعة الذي نشر الخبر  فإن "فيغلين" دعا الى وقف جميع التعليمات التي تميّز بين المسلمين وبين من هم من غير المسلمين في حرية دخول ساحات المسجد الأقصى، والسماح بالدخول الحر للمسجد الأقصى ومن جميع البوابات المحيطة به".

وبحسب القناة فقد نفى "فيغلين" في كتاب أرسله الى المفتش العام للشرطة الصهيونية أن تكون حكومة الاحتلال قد منحت في العام 1967 أي نوع من الصلاحيات لهيئة الوقف الاسلامي لإدارة المكان.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »