الشيخ صبري: ما حصل أمس للمسجد الاقصى سابقة خطيرة

تاريخ الإضافة الخميس 19 أيلول 2013 - 12:00 م    عدد الزيارات 2622    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتبر رئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس خطيب المسجد الاقصى المبارك اغلاق قوات الاحتلال يوم أمس الأربعاء بوابات المسجد الأقصى المبارك الخارجية ومنع المصلين من الدخول إليه سابقة خطيرة وعدوان جديد على المسجد وعقيدة المسلمين.

وقال لمراسلنا في القدس أن قوات الاحتلال منعت في سابقة خطيرة طلاب وطالبات المدارس الشرعية من الوصول إلى صفوفهم داخل المسجد، إضافة إلى طلاب حلقات العلم والمُصلين، في نفس الوقت سمحت لأعضاء "كنيست" وعدد من المستوطنين باقتحام المسجد.

وأكدر الشيخ صبري أن إجراءات الاحتلال هذه تدل على أن سلطات الاحتلال تسعى لفرض واقع جديد، مشدداً على أن المصلين والأهالي سواء الذين سمح لهم بالدخول أو الذين لم يسمح لهم هبوا هبة واحدة لمنع أي تجاوز أو مس لحرمة الأقصى، وسيمنعوا لاحقاً أي مسٍ بمسجدهم المبارك.


الكاتب: tamer

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »